2009/03/01

وافترقنااااااااااااا










كنت عائده الى بلدى الاسكندريه وكنت مستقله القطار وكان مزدحم جدا لان جميع الطلبه كانوا عائدين الى بلادهم لقضاء اجازه العيد.
ونظرا للازدحام الشديد لم يعطنى من كان خلفى من اناس الوقت الكافى حتى انزل من القطار بامان ونتيجه لذلك قام احدهم بدفعى للامام.
فوجدت نفسى فى حضنه ولا اعرف كيف كان هذا كل ما اعرفه انى شعرت بشىء غريب يتحرك بداخلى بعد ان رايته.
ماذا حدث لى هكذا كنت احدث نفسى اهو الحب من اول نظره ام ماذا؟
واى حب هذا لشخص لا اعرفه ولا يعرفنى ولا اعلم اذا كنت سوف اراه مره اخرى ام لا؟
لم افكر كثيرا وعلى حين غفله وجدت صوت يأتى من خلفى يا انسه يا انسه
ظنيت بين نفسى انه هو الشخص الذى كان عند القطار وما ان نظرت خلفى لارى صاحب الصوت فوجدته هو انه هو
ماذا يريد ما الذى جاء به خلفى هكذا سألت نفسى؟
واذا به يقول لى انه يريد التعرف على
فرفضت طبعا ولكن قبل ان اغادر شكرته لانى لولاه لكنت فى مكان اخر الان.
يوم بعد يوم يراقبنى وانا ارقبه ايضا الى انا جاء الى يوما واعترف لى بحبه وانا كذلك لم اتمالك نفسى واعترفت بحبى له منذ ان رايته.
توالت اللقاءات كنا نقضى وقت الغروب معا على الشاطئ نغنى اغنيه فيروز انا لحبيبى وحبى لى
كنت اذا رايت عصفورا يطير بجناحيه
اخرج لسانى له وانا اقول ليس وحدك من تملك جناحين وتطير نحن مثلك الان نطير فى احلامنا وبحبنا نلمس السماء .
كنت وانا فى طريقى الى محطه القطار ذاهبه الى كليتى كان يودعنى ويأخذ معه قلبى ويترك لى قلبه يصبرنى على الايام التى سوف اقضيها بعيده عنه.
كنا وكان الحب وكانت الاحلام والاغانى والامال
والعهود والنيل والسما والارض ونسمات الرياح
كنا وكانوا شهداء على حبنا.
وافترقنا
وافترقنا
وافترقنا ياحبيبى وافترقنا اااااااا
وااااااااااااااااااااااه من الفراق
بكاء علينا النيل ففاض
وبكت علينا السما فامطرت
واهتزلت لنا الارض ورجت
وهاجت لنا الرياح وهبت
وافترقنا يا حبيبى
ورحت اتحثث ظلك فى كل الاماكن
ابحث عنك فى ذاكرتى فلا ترحمنى من الذكريات
ابحث عنك فى دفاترى فاجد اسمك محفورا ليس فقط بين اوراقها ولكن بين جدار قلبى
ابحث عنك فى اوردتى فاجدك تسير فيها مسرى الدم
وافترقنا يا حبييبى
وااااااااااااااااااااه من الفراق الذى يغلفه الصمت فلا تبدى اسباب لرحيلك ولا تصرخ فتخبرنى انك تريدنى ولا تريد الرحيل
وحين يكون الرحيل بدون كلمات تكون لغه الصمت كل الجراح وحين تنطق الشفاه يشتعل الحنين ويبتدئ العذاب اليوم اريدك لانى احتاجك اكتر من اى وقت مضى لماذا لا تاتى الى لتحمل الى الفرح الكبير لقلب اعتاد العذاب. فيك وجدت الحب والحنان. من خلالك احب عمرى وحياتى ماذا اكتب ؟؟ماذا........؟!!!!!!!! هل اكتب عنك؟ هل تعرف ماذا تعنى لى الكتابه؟ انى اكتب ما دمت احبك وسأظل اكتب طوال ما انا احبك سأكتب لك وحدك واختار اجمل المعانى ولكنى توقفت لكى ابحث عنك واقول لقلبى انى اريدك ان تكون معى بل لكى اترجاه ان ترجع الى حواسى كلها الذى اخذتها معك لاقول له امنحنى عيون اخرى لكى لا ارى سواه امنحنى سمعا اخر لكى لا اسمع به غير صوته حتى لمساتى فقد فقدتها!!!!!!!

هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف1/3/09 18:41

    قصه رومانسيه جدا واجمل مافيها الصور المعبره جدااااااا

    هوبه

    ردحذف
  2. غير معرف1/3/09 18:47

    عندى سؤال على راى ام كلثوم(مين السبب فى الحب القلب ولا العين؟)


    منه الله

    ردحذف
  3. غير معرف5/3/09 14:56

    السلام عليكم

    ايه الرومانسية دى كلها :)

    بجد اسلوب رائع وكلمات جميلة
    وعلشان اللى حصل فى الاخر ده
    اتخذت لنفسى شعار keep me far

    دمتى بكل خير وفى امان الله

    ردحذف
  4. هوبه
    منوره وشكرا على مرورك

    والسلام ختام

    ردحذف
  5. منه

    مين السبب فى الحب القلب ولا العين
    انا افتكر الايام دى الاذن بتلعب دور برضه فى الموضوع ده وفى مثل بيقول الاذن تعشق قبل العين

    والله اعلم
    والسلام ختام

    ردحذف
  6. دكتور جمعاوى وعليكم السلام

    اتخذت لنفسى شعار keep me far

    افتكر ان الشعار ده مش بيدوم كتير بارداتك او بدونها

    والسلام ختام

    ردحذف

قول اللى فى نفسك وعبر عن نفسك